وزير الزراعة يجتمع بالادارة العامة للخدمات البيطرية ودوائرها في المحافظات 

May 8, 2024, 8:30 pm


الأربعاء 08/05/2024


تنظيما للعمل ووقوفا على اهمية التوجيه والتحفيز في تعزيز بيئة العمل وإعطاء الكوادر التوجيهات اللازمة والتعرف على معيقات العمل وكيفية التغلب عليها، التقى البروفيسور رزق سليميه موظفي الادارة العامة للخدمات البيطرية ودوائر البيطرة في المحافظات في مبنى الوزارة الفني، حيث وضعهم في صورة توجهات الحكومة وخاصة ما يتعلق بالمحافظات الجنوبية وتعزيز الخدمات وتحسين جودتها والتركيز على الانتاج والانتاجية والبحث العلمي والتطوير وتقديم كل ما هو ممكن لتطوير  الخدمات البيطرية، وتحدث عن مهنة الطب البيطري والعمل النقابي،  والجهود المبذولة في مجال القوانين والانظمة والتشريعات التي تطور من عمل الخدمات البيطرية وتمكين الخدمات البيطرية من الانضمام للمرافق والمؤسسات الدولية.


وركز سليميه على اهمية الخدمات البيطرية وتوفير هذه الخدمات للمواطن الفلسطيني في كل مكان، منوها الى اهمية تقديم الخدمات البيطرية للمزارعين من تطعيمات وتحصينات وفحوصات مخبرية، واكد على تطوير قدرات الكوادر بما يتناسب مع حاجة المزارعين، وضرورة ان تكون الخدمات البيطرية قادرة على القيام بمهامها بما يعزز الصحة الحيوانية والصحة العامة.


واستمع سليميه لعرض تفصيلي عن واقع الخدمات البيطرية وخططها وانجازاتها ومعيقات العمل من خلال المدير العام للخدمات البيطرية د. اياد العدرا.