وزير الزراعة يلتقي برئيس هيئة الإمداد والتجهيز 

May 8, 2024, 8:35 pm


الأربعاء 08/05/2024


في اطار التنسيق ما بين وزارة الزراعة و هيئة الإمداد والتجهيز فيما يتعلق بالامدادات اللازمة لقوى الامن من المنتجات الزراعية وخاصة الحيوانية ، تم الحديث عن أهمية المنتج الوطني واليات حمايته، حيث ان معظم ما يتم امداد قوى الامن به من المنتجات الزراعية الفلسطينية.


وركز وزير الزراعة على جهد وزارة الزراعة في الحفاظ على المنتج الزراعي والاستثمار فيه وزيادة ربحيته بما يضمن استدامة الانتاج وتحقيق الامن الغذائي والاكتفاء الذاتي، حيث بين سليمية ان وزارة الزراعة تسعى لوضع السياسات واقرار الأنظمة والقوانين التي من شأنها تطوير قطاع الثروة الحيوانية والقطاعات الاخرى.


 ورحب سليمية  باللواء النجار  والوفد المرافق له  وأطلعهم على  سير العمل في الوزارة وخطط الحكومة وتوجهاتها، وتحدث عن عدد من المشاريع التي تقوم بها الوزارة وعلى الجهد المبذول  في الميدان، كما وأكد على أهمية تعزيز التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الوطنية . 


من جانبه ثمن اللواء النجار  الدور الكبير الذي تلعبه وزارة الزراعة في تعزيز صمود المزارعين، وأعرب عن  سعادته بهذا اللقاء، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الوزارة وكافة العاملين فيها، منوها الى ضرورة تفعيل اللقاءات والمشاورات بين الجانبين لتذليل بعض الصعوبات المتعلقة ببعض الامدادات اللازمة لقوى الامن.