وزير الزراعة يلتقي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية

April 29, 2024, 3:36 pm


الاثنين 29/04/2024


التقى وزير الزراعة البروفيسور رزق سليميه بمكتبه في مقر الوزارة، معالي القائم باعمال رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية السيدة أمل فرج على رأس وفد من ديوان الرقابة المالية والإدارية بهدف التباحث في سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك.


وأشاد الوزير سليمية بعمل ديوان الرقابة ودوره في ترسيخ قيم النزاهة والشفافية والمساءلة في المؤسسات الخاضعة له، مؤكداً على الرؤية المشتركة والتعاون بين الوزارة وديوان الرقابة الهادف إلى تحسين تقديم الخدمة للمواطنين. 


هذا وطالب الوزير سليمية بتكثيف العمل مع وزارته النابع من إيمانه بأهمية ودور الرقابة الإيجابي في تحسين الاداء وتطوير الخدمات والوقوف على جوانب القصور وتصويبها وصولاً الى وزارة محوكمة وممأسسه تطبق المعايير والاسس المهنية في العمل.

من جهتها اشادت فرج بوزارة الزراعة وطواقمها والعمل الذي تقوم به مؤكدا ان وزارة الزراعة تمشي على خطى سليمه وممنهجة ، كما ناقشت عدد من التقارير الرقابية التي تم انجازها في وزارة الزراعة وبعض النقاط التي تم تدقيقها ومراجعتها بالخصوص والدروس المستفادة من عملية التقييم، ووعدت ببذل جهود أكبر مع الوزارة لتغطية العديد من الجوانب الفنية والادارية وبناء القدرات.